نداء من الجيش للبنانيين

BiKaffe

 

jeich

 
صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه ما يلي:

وجهت قيادة الجيش الى المواطنين اللبنانيين النداء الاتي:
لقد سعت قيادة الجيش في الاشهر الاخيرة الى العمل بقوة وحزم وترو لمنع تحول لبنان ساحة للصراعات الاقليمية وانتقال الاحداث السورية اليه، لكن الايام الاخيرة حملت اصرارا من جانب بعض الفئات على توتير الاوضاع الامنية وخلق الحساسيات بين ابناء الشعب الواحد على خلفية الانقسام السياسي الحاصل في شأن التطورات العسكرية في سوريا.

لقد بدأت قيادة الجيش سلسلة تدابير أمنية حاسمة في طرابلس وصيدا وبيروت والبقاع وجبل لبنان، وستكون عملياتها رادعة ومتشددة، فالجيش مزمع على تنفيذ خطته الامنية في طرابلس مهما كلف ذلك، ليس على محوري باب التبانة وجبل محسن فقط، انما ايضا في كل بقعة يراد منها ان تكون محور قتال بين ابناء المدينة الواحدة، وهو تدخل في صيدا بقوة ايضا لمنع استثمار تطورات سوريا، وفي بعض احياء جبل لبنان حيث اطلق مسلحون النار ابتهاجا وهو مستمر في ملاحقة الفاعلين الذين…

View original post 106 more words

About Mounir Ajam

Mounir Ajam is eager to awaken the giant of project management within individuals, organizations, and nations! He is an experienced executives with global experience working on projects from the United States to Japan and in between. He has been privileged to work on multiple small projects and mega projects. Mounir is an author, volunteer leader, speaker, consultant, executive coach, and entrepreneur who is open for further learning and sharing.
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a comment